🌸 أهمية ثقافة خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية 🌸 ممارسة الاستراتيجيات التي تهدف إلى استعادة ولاء العملاء 🌸 تعريف عملية إدارة نظام شكاوى العملاء 🌸 دراسة وممارسة تقنيات مهارات التواصل الفعال مع العملاء 🌸 تحليل الأنماط السلوكية للشخصيات المختلفة من العملاء وكيفية التعامل معها
مزود التدريب: معهد المنهل للثقافة والكمبيوتر
الفترة: يومين
الوقت: 17:00 To 19:00
تاريخ البدء: 10/14/2020
إجمالي المقاعد: 200
الخصم: 0
مسؤول الاتصال: باسم رمضان
الهاتف: 0505886659
البريد الإلكنروني: info@manhaluae.com
نوع الدورة: برنامج تدريبي مجاني
حقوق التأليف والنشر FAHR 2017 © حق النشر
يفضل تصفح هذا الموقع في 1280 x 800 يدعم دقة الشاشة مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، جوجل كروم، فايرفوكس 4.0+، سفاري 3+، أوبرا 9.5+
عداد الزوار: 173488