FAHR
تفاصيل الدورة
Courses
المختبر الإفتراضي لخدمة وإسعاد المتعاملين

🌸 مفهوم السعادة 🌸 أحكام السعادة ومعادلاتها وشروطها 🌸 مفهوم خدمة العملاء 🌸 عناصر خدمة العملاء 🌸معايير العميل على تقييم مستوى الخدمة 🌸 أثار الخدمة المتميزة للعملاء 🌸 سمات وشروط مقدم الخدمة 🌸معادلة التوقع لدى العملاء 🌸 التفاوض وحل المشكلات 🌸أنماط العملاء 🌸مهارات التواصل وإدارة الغضب 🌸معوقات الاتصال

مزود التدريب: معهد المنهل للثقافة والكمبيوتر

الفترة: يومين

الوقت: 17:00 To 19:00

تاريخ البدء: 9/20/2020

إجمالي المقاعد: 100

الخصم: 0

مسؤول الاتصال: باسم رمضان

الهاتف: 0505886659

البريد الإلكنروني: info@manhaluae.com

نوع الدورة: برنامج تدريبي مجاني