FAHR
تفاصيل الدورة
Courses
فن خدمة العملاء

تعد خدمة العملاء الجيدة علامة فارقة بين المؤسسات. فالمنتجات المتنافسة غالباً ما تكون متشابهة ويمكن تقليدها بسهولة، ولكن خدمة العملاء الجيدة هي نظام شامل يتطلب جهداً متواصلاً على مستوى المؤسسة يتخلله جميع جوانب ثقافة المؤسسة. وتصبح المؤسسة الموجهة نحو خدمة العملاء منافساً قوياً لا يمكن تقليده بسهولة. سنناقش في هذه الدورة كل ما يلزم لبناء مؤسسة تتمركز حول خدمة العميل.

مزود التدريب: تريندز للتدريب في مجال التطوير المهني الاداري

الفترة: 5 ايام

الوقت: 09:00 To 16:00

تاريخ البدء: 12/15/2019

إجمالي المقاعد: 25

الخصم: 500

مسؤول الاتصال: صفاء داؤد

الهاتف: +971505352110

البريد الإلكنروني: safa@trendstraining.com

نوع الدورة: برنامج تدريبي بخصم